افضل مستشفي في القاهرة

ما هي افضل مستشفي في القاهرة؟ نتيجة للتزايد المستمر للأمراض المستعصية التي تتطلب ضرورة إجراء تدخل طبي على الفور إلى تزايد فرصة البحث على افضل مستشفي في القاهرة تتخصص في تشخيص وعلاج الأمراض التي يعجز عنها العلاج الطبيعي وتعد مستشفة تاون بالقاهرة الجديدة – التجمع الخامس واحدة من افضل مستشفي في القاهرة التي تتوافر فيها أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة وأفضل رعاية طبية وطاقم طبي متخصص على أعلى مستوى.

وهذا هو محور موضوعنا اليوم حيث سوف نوضح بشكل مفصل أهم الخدمات التي توفرها افضل مستشفي في القاهرة وأهم ما يميزها.

افضل مستشفي في القاهرة

تعد مستشفى تاون بالقاهرة الجديدة – التجمع الخامس افضل مستشفي في القاهرة حيث تأسست مستشفي تاون علي يد أ. د. أسامة الغنام “عميد كلية طب الازهر” بخبرة تفوق الـ  25 عام واحدث التقنيات حيث تشمل على جميع التخصصات الطبية وجميع اقسام العناية في القاهرة الجديدة

كما توفر المستشفى أفضل رعاية طبية وغرف رعاية متخصصة لرعاية المرضى وسد إحتياجاتهم ومساعدتهم على تمام مرحلة الشفاء والتعافي كما تتوافر لديها أفضل طاقم طبي في كافة التخصصات الطبية بالإضافة إلى أنها مجهزة بكافة الأجهزة الطبية وسبل الرعاية المميكنة لرعاية مرضاها بأفضل الطرق الطبية.

التخصصات الطبية التي توفرها مستشفى تاون

بعد ما تم التوضيح عن ما هي افضل مستشفي في القاهرة؟ حان الوقت للتعرف بشكل أكثر تفصيلاً عن أهم التخصصات الطبية التي توفرها مستشفى تاون افضل مستشفي في القاهرة وهي كالتالي:

قسم الأطفال

حيث تتوافر في مستشفى تاون عيادات أطفال متعددة التخصصات الأطفال لتشخيص وعلاج أمراض الأطفال كما توفر جو لطيف ومناسب لطفلك بهدف التخلص من المشاعر السلبية التي تثار عند زيارة المستشفى ومن ضمن عيادات الأطفال المتوفرة ما يلي:

  1. قلب أطفال.
  2. مخ و أعصاب أطفال.
  3. أمراض صدرية أطفال.
  4. عظام أطفال.

قسم أمراض القلب

في مستشفى تاون افضل مستشفي في القاهرة نتبع فلسفة تقدر القيمة الثمينة للحياة وأهمية الحياة السعيدة والصحية. لن يتحقق ذلك بدون قلب صحي وصحي ونابض بالحياة. يقوم فريق مكون من أفضل الأطباء المتخصصين في أمراض القلب والصدر والأوعية الدموية بتطبيق هذه الفلسفة لرعاية القلب والحفاظ على أفضل أداء له في جميع مراحل الحياة. هدفنا هو مساعدتك في الحصول على قلب صحي وممتع مع أفضل أطباء القلب. فيما يلي بعض الأمثلة على خدمات أمراض القلب وبرامج العلاج التي نقدمها: 

  1. جراحة القلب والصدر. 
  2. فحص كامل للقلب والأوعية الدموية. 
  3. تشخيص أمراض القلب. 
  4. علاج أمراض القلب الصمامية. 
  5. قياس معدل ضربات القلب والرسومات. 
  6. علاج ارتفاع ضغط الدم. 
  7. علاج اضطرابات الأوعية الدموية. 

قسم علاج الأسنان

سواء كنت تعاني من ألم شديد في الأسنان أو ترغب في إعطاء ابتسامتك ابتسامة مريحة، فنحن في مستشفى تاون أفضل مستشفى في القاهرة متحمسون لتلبية احتياجاتك ورغباتك والعناية بأسنانك في أفضل عيادات الأسنان في التجمع الخامس. تعمل عيادات الأسنان لدينا على مدار 24 ساعة في اليوم لتلبية احتياجاتك مع فريق من أفضل أطباء الأسنان. كما نستخدم أقصى درجات السلامة والتعقيم وإجراءات مكافحة العدوى ونضمن عدم وجود تلوث لضمان سلامتك. فيما يلي بعض الخدمات العلاجية التي نقدمها لك في قسم الأسنان: 

  1. الحشوات التجميلية. 
  2. الجراحة التجميلية لأسنان الأطفال. 
  3. علاج اللثة اللبية. 
  4. خلع الأسنان. 
  5. الأطراف الاصطناعية وأطقم الأسنان. 
  6. زراعة الأسنان.  

قسم المخ والأعصاب (جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقرى)

يرأس الدكتور أسامة الغنام قسم جراحة المخ والأعصاب في المستشفى تاون ويستخدم خبرته الطبية الواسعة مع فريق من أفضل أطباء الأعصاب في القاهرة للارتقاء بالقسم إلى الجودة والكفاءة من الدرجة الأولى، مما يوفر لمرضى الأعصاب خدمات لا مثيل لها. في مستشفى تاون، نؤمن بالحلول الشاملة وبالتالي نغطي هذا المجال بمختلف أشكاله وتغييراته. فيما يلي بعض الحالات التي يمكننا مساعدتك فيها في قسم الأعصاب:

  1. جراح الأعصاب والأورام العصبية. 
  2. علاج التصلب وأمراض الخلايا العصبية الحركية. 
  3. علاج التشنجات وإصابات الرأس والعمود الفقري. 
  4. علاج اضطرابات الحركة. 
  5. علاج اضطرابات الأوعية الدموية العصبية. 
  6. علاج اضطرابات الأوعية الدموية العصبية. 

قسم أمراض النساء والتوليد

 يسعدنا أن نعتبر أنفسنا أحد أهم رفاقك طوال رحلتك. لقد صمم فريق أطباء أمراض النساء لدينا أساليب قسم أمراض النساء والتوليد بطريقة تتجنب المفاجآت أو الصعوبات وأن تكون لديك عملية سلسة ودون عوائق. لا يقتصر الأمر على المشورة الطبية، بل يمتد أيضًا إلى توفير بيئة آمنة وخالية من القلق. تم تدريب فريقنا الطبي المتخصص بعناية وإعداده للتعامل مع جميع السيناريوهات المحتملة. هناك أيضًا حضانات طوارئ وغرف معزولة تحمي خصوصيتك. فيما يلي أمثلة لعملنا في قسم أمراض النساء والتوليد: 

  1. رعاية ما بعد الولادة. 
  2. التنظير المهبلي. 
  3. الحمل المبكر. 
  4. الرعاية أثناء الولادة. 
  5. سن اليأس. 
  6. نزيف بعد انقطاع الطمث. 
  7. متابعة الحمل. 
  8. أمراض الجهاز البولي

قسم الأذن والأنف والحنجرة 

مشاكل الأذن والحنجرة هي مشاكل لها تأثير فوري عليك. لا يمكن تأجيل علاجهم، لأنهم يحتاجون إلى استجابة سريعة وعلاج. لذلك، يسعى فريق أطباء الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى تاون القاهرة الجديدة إلى القضاء على أسباب الألم في أسرع وقت ممكن. يسعدنا تقديم المساعدة إذا كنت تعاني من أي من الحالات التالية: 

  1. اختبار الحساسية على الأنف. 
  2. علاج الحساسية. 
  3. التهابات الأذن وطنين الأذن والضوضاء. 
  4. الجراحة المجهرية للأذن. 
  5. جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار. 
  6. منظار الأنف علاج تضخم الحنجرة للغدد اللعابية. 
  7. إزالة أورام الرأس والحلق والأنف والفم والحلق. 
  8. أورام وتشوهات البلعوم. 
  9. علاج أمراض الغدة الدرقية. 

قسم الرعاية المركزة

توفر مستشفى تاون القاهرة الجديدة قسم الرعاية المركزية التي تحقق التوازن المثالي بين المراقبة الدقيقة للمريض والخصوصية حيث تم تجهيز وحدات العناية المركزة بأحدث طرق المراقبة الطبية، والتي تسمح لطاقمنا الطبي بمراقبة حالة جميع المرضى عن بُعد في وقت واحد دون أن يكونوا قريبين منهم جسديًا. يقع مركز الاتصال أيضًا على بعد عدة ثوانٍ كحد أقصى من كل سرير لضمان أسرع استجابة ممكنة

بالإضافة إلى ذلك، كل سرير محاط بمساحة كبيرة منعزلة، مما يجعلك تشعر وكأنك في غرفتك الخاصة لضمان الخصوصية الأكبر. وهذا يوفر الخصوصية والراحة والهدوء، مما يخفف حالة القلق والتوتر ويوفر الراحة النفسية التي تسرع الشفاء.

قسم الطوارئ والحوادث

في مستشفى تاون افضل مستشفي في القاهرة، نتفهم الخطر الذي تشكله حالات غرفة الطوارئ والحوادث. لهذا السبب قمنا بتجهيز غرفة الطوارئ بعوامل نجاح الإنقاذ. تم تجهيز القسم بفريق من الأطباء المدربين تدريباً عالياً، وتجهيزها باحدث المعدات الطبية المتطورة، والإمدادات الطبية لجميع حالات الطوارئ،

والتصميم المعماري الذي يجعل النقل من وإلى غرف الطوارئ سهلاً وسلسًا وسريعًا. نحن فخورون بقدرتنا على موازنة هذه العوامل لضمان حصولك على أفضل الرعاية الطبية المثلى في الوقت المناسب. 

قسم جراحة التجميل وتنسيق القوام 

توفر مستشفى تاون بالقاهرة الجديدة قسم خاص لجراحات التجميل وتنسيق القوام حيث تعتمد عملية شفط الدهون على التخلص من الدهون الزائدة التي تراكمت بين عضلات البطن في الجسم واستخراجها من الجسم. والنتيجة هي تشكيل وتنسيق الشكل من خلال تعريف عضلات البطن والتنغيم اللاحق لتحقيق مظهر موحد للجسم. 

قسم جراحة العظام والمفاصل

تشمل خدمة تقويم العظام لدينا في مستشفى تاون افضل مستشفي في القاهرة على تقديم المشورة والعلاج للمرضى الداخليين والمرضى الداخليين، وكذلك المرضى الذين يعانون من اضطرابات العضلات والعظام. إن أطباء العظام وجراحي إعادة بناء المفاصل والأربطة لدينا معترف بهم دوليًا في مجالات التقنيات الجراحية طفيفة التوغل والحفاظ على العظام، بالإضافة إلى الخبراء في الاستبدال الكامل للمفاصل، مما يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في علاج أمراض المفاصل المؤلمة والتالفة (الركبة والورك والكتف والكاحل). يتم علاج الإصابات الرياضية بالمعدات الحديثة والخبراء المؤهلين تأهيلاً عالياً في هذا المجال. الهدف النهائي هو ضمان وظيفة المفاصل الخالية من الألم لتحسين نوعية حياتك. نحن نقدم خدمات متخصصة لعلاج اضطرابات الورك والركبة والكتف والقدم والكاحل والكوع واليد والعمود الفقري. 

قسم جراحة الأورام

قد تختلف خطط علاج الأورام من حيث الكثافة والفترة الزمنية المحددة. في مستشفى تاون افضل مستشفي في القاهرة، نتفهم تمامًا ما يمكن أن تتوقعه من هذه الرحلة. يتطلب الأمر تصميمًا نفسيًا وجسديًا ومرونة، حيث يعد كلاهما من العوامل الرئيسية في نجاح خطة العلاج. بفضل فهمنا لهذه العوامل، قمنا بإدراجها في قيم مستشفى تاون. وبهذه الطريقة، تمكنا من مشاركة وتقديم خطط علاج أكثر دقة وفعالية لكل مريض. 

قسم جراحة المناظير وجراحات السمنة

في مستشفى تاون بالقاهرة الجديدة يوجد قسم خاص لجراحات المناظير والسمنة حيث تعد جراحة السمنة بالمنظار واحدة من أهم العمليات التي يتم إجراؤها باستخدام التنظير الطبي الحديث. إنها واحدة من أهم الاكتشافات الطبية اليوم. باستخدام هذا المنظار الجراحي، تم حل العديد من العقبات والأضرار الجانبية التي تسببها الجراحة التقليدية. وأشهرها ترك شق أو ندبة كبيرة نتيجة الجراحة. 

قسم علاج الألم

يهتم المركز بالرعاية اللاحقة للمرضى الذين يعانون من آلام شديدة أو مزمنة في مستشفى تاون افضل مستشفي في القاهرة، سواء كانت الإجراءات الطبية والجراحية، والألم الناجم عن أمراض مثل السرطان أو الاضطرابات العصبية، والألم الناجم عن الكسور والإصابات، وآلام الظهر، وآلام الحوض المزمنة، وآلام العضلات الناتجة عن التشنجات وتوتر العضلات، وآلام العظام الناتجة عن تكاثر الأورام،

وآلام الجسم الناجمة عن نقص التروية المرتبطة بعلاج نقص التروية في ما يتعلق بعلاج نقص التروية، والألم الناتج عن رأب الأوعية، والأورام، والرحم التليف، وما إلى ذلك تنقسم الإجراءات التي تقوم بها مراكز علاج الألم بين العلاجات الدوائية وحقن التخدير الموضعي أو الإقليمي والتدخلات المتقدمة لإدارة الألم وخدمات الرعاية التلطيفية للأمراض المتقدمة.

يضم قسم علاج الألم المتخصص مجموعة من استشاريي التخدير وإدارة الألم، واستشاري الأشعة التداخلية، وطبيب متخصص في إدارة الألم والرعاية التلطيفية، وممرضة متخصصة في إدارة الألم. 

مميزات مستشفى تاون افضل مستشفي في القاهرة 

  1. تتميز مستشفى تاون بالتألق في التصميم والهندسة المعمارية حيث تم تصميم رحلتك إلى المستشفى بعناية لتحقيق أقصى قدر من السهولة والعملية. تقع محطات الطوارئ على بعد ثلاث خطوات من قسم الأشعة، مما يعني أن الوقت الثمين متاح للرعاية في حالات الطوارئ الحرجة. كما أن قسم العلاج الطبيعي قريب من خيارات الإقامة لتقليل الحركة في هذه المنطقة من المستشفى وتوفير بيئة مريحة وهادئة. 
  2. تم وضع جميع المناطق الحرجة جنبًا إلى جنب، لذا فإن التبديل من واحدة إلى أخرى لا يستغرق سوى بضع دقائق أو أقل لضمان توفير أكبر قدر ممكن من الوقت. 
  3. يتم تخزين جميع معاملاتك وتاريخك الطبي على هذه البطاقة الإلكترونية الذكية. كل ما عليك فعله هو إظهار البطاقة في مكتب الاستقبال، دون الحاجة إلى تقديم أي تفسير. تشرح الخريطة كل شيء وسيقوم موظفو مستشفى تاون بالعمل اللازم حيث يولد النظام الإلكتروني الذكي الذي يديره مستشفى تاون تعريفًا فريدًا لا يمكن تكراره.
  4. تم تصميم الهيكل الطبي للمستشفى البلدي لضمان التدفق السلس في أروقة المستشفى، حيث يتم تلبية احتياجاتك الطبية في أسرع وقت ممكن ودون عوائق. نظرًا لأن المبنى مصمم لمساعدتك على تجنب حركة المرور إلى الأقسام الطبية، والتي لا تحتاج إليها لتوفير الوقت والجهد.
  5. غرف العمليات مصممة بنظام الكبسولة والتي تضمن أقل احتمالات للعدوي.

في النهاية يجب على المريض الذي يعاني من إحدى الأمراض التي تم ذكراها سابقاً أن يقوم بزيارة مستشفى تاون بالقاهرة الجديدة افضل مستشفى في القاهرة الجديدة-بالتجمع الخامس أفضل الخدمات العلاجية والتشخيصية على يد أفضل طاقم طبي في مصر ويمكنك حجز موعدك Online للإلتحاق بالكشف المبكر.

There are no comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart