افضل مستشفى عظام في مصر

تعد مشاكل العظام من المشكلات الشائعة التي تصيب نسبة كبيرة من مختلف الفئات العمرية فإذا كنت تعانى من ألام متكرر ومزعج في العظام فأنت تحتاج إلى الفحص الطبي واستشارة طبيب مختص في افضل مستشفى عظام في مصر، لذلك يجب أن تبحث عن أحدث طرق علاج مشكلات العظام المختلفة وأفضل الأطباء في مستشفى تاون، لأن تجاهل مشكلات العظام قد يؤدي إلى صعوبة الحركة وصعوبة العلاج في الحالات المتأخرة.

لذلك سوف نعرض تقرير مفصل عن مشكلات العظام وما هي افضل مستشفى عظام في مصر من خلال هذا المقال.

أمراض العظام الشائعة

افضل مستشفى عظام في مصر، يحتاج الكثير من الناس إلى وقت للتعامل مع مشاكل العظام. لذلك، يقوم قسم تقويم العظام في مستشفى تاون بالقاهرة الجديدة على تطوير خطط طبية لحل مشكلة التأخير في علاج العظام كما يلتزم فريق أطباء العظام لدينا بإجراء التشخيص بسرعة ودقة باستخدام معداتنا الطبية المتقدمة ويلتزم فريقنا أيضًا بتطوير خطط علاج فعالة تعمل على التوازن بين الرعاية الممتازة والسرعة وضمان النتائج الفعالة ويقدم فريقنا ذو الخبرة من الدرجة الأولى رعاية شاملة لجميع الأمراض التي تقع ضمن مجال مشاكل العظام. الهدف هو القضاء على الألم وإصلاح أي عيب عظمي ومن أمراض العظام الشائعة هي:

الكسور والإلتواءات

الكسور والالتواء في حالة أمراض العظام، يمكننا في مستشفى تاون إجراء تشخيص سريع باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية في الموقع. يمكن للخبراء في الجهاز العضلي الهيكلي تقديم الملاحظات والمشورة بشأن العلاج والرعاية. يتم تشخيص إصابة التواء من خلال الفحص البدني. في معظم الحالات، يتم أخذ أشعة سينية للمفصل المصاب للتأكد من عدم وجود كسور. إذا كان هناك اشتباه في تمزق الرباط أو الأنسجة الرخوة، يتم إجراء التصوير بالرنين المغناطيسي بعد أن يهدأ التورم ويمكن بسهولة تحديد وجود إصابة في الرباط. إذا لزم الأمر، يمكنك أيضًا تحديد موعد متابعة مع الطبيب بمستشفى تاون.

إصابات الملاعب وعلاج المفاصل والكسور

حيث ان إصابات الملاعب لا يمكن تجاهلها على الإطلاق لأن الاستهانة بها يمكن أن تتسبب في حدوث اضطرار توقف اللاعب عن ممارسة الرياضة المفضلة وأيضاً تأثر نمط حياته بشكل كبير.

مواضيع تهمك : قرح الفراش؛ الأسباب والأعراض والعلاج

جراحات اليد

حيث يتم إجراء الجراحات الدقيقة بمفصل اليد والتي تحتاج إلى أدوات طبية حديثة حيث تقدم المستشفى أفضل الخدمات العلاجية والجراحية اللازمة لعلاج مشاكل اليد متضمنة كافة الخدمات الجراحات الميكروسكوبية وغيرها من الجراحات المعقدة الأخرى لضمان علاج مشكلة العظام المتكررة وتحسين الحالة العامة والعودة إلى ممارسة الحياة الطبيعية كما هو في العادة وهو ما نستطيع أن نوفره في مستشفى تاون بالقاهرة الجديدة – التجمع الخامس افضل مستشفى عظام في مصر.

 

مستشفى لعلاج أمراض العظام في مصر

افضل مستشفى عظام في مصر

ما هي افضل مستشفى عظام في مصر؟ تعد مستشفى تاون بالقاهرة الجديدة-التجمع الخامس من افضل مستشفى عظام في مصر وذلك لأن يتوافر لديها أحدث الأجهزة والتقنيات التي تدخل في علاج أمراض العظام كما تضم المستشفى عيادة العظام التي يتوافر فيها أفضل طاقم طبي متخصص في تشخيص وعلاج أمراض العظام ولديهم أحدث ما توصلت اليها التكنولوجيا وأكثرها تطوراً كما يستطيعون تحديد أفضل الإجراءات لتشخيص وعلاج جميع مشاكل العظام بأحدث الطرق.

كما نقدم في افضل مستشفى عظام في مصر وحدة خاصة لعلاج الإصابات الرياضية التي تحدث من خلال ممارسة التمارين الرياضة المختلفة، بما في ذلك الالتواءات وإصابات الركبة وكسور المفاصل حيث يقدم فرق الرعاية لدينا فحصًا سريعًا والعلاج للإصابات الرياضية الأكثر شيوعًا بافضل وأحدث الطرق العلاجية

كما أن لديها وصول سريع إلى التصوير التشخيصي واختبارات الدم، هذا بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأطباء الاستشاريين الرائدين في مستشفي تاون احسن مستشفى عظام في مصر والمتخصصين في رعاية العظام والطب الرياضي فإذا كانت إصابتك تتطلب بشكل سريع علاجًا أو متابعة مستمرة يمكننا ترتيب لك جميع طرق الرعاية المستمرة الخاصة بك، سواء كانت تحت طبيب استشاري أو عن طريق الخدمات الداعمة مثل العلاج الطبيعي.

مواضيع تهمك: أفضل مستشفى مسالك بولية في مصر

ما توفره مستشفى تاون افضل مستشفى لعلاج أمراض العظام في مصر

توفر مستشفى تاون افضل مستشفى عظام في مصر أحدث الطرق العلاجية لمشكلات العظام المختلفة ومن ضمن أمراض العظام التي تقوم بعلاجها مع أفضل دكتور عظام في مصر هي:

  1. تشخيص وعلاج إصابات الرباط الصليبي إصابات غضروف الركبة والكتف تنظير مفصل الكتف والركبة والحوض خلع الكتف المتكرر إصلاح وتر الكتف 
  2. جراحة استبدال المفاصل مثل استبدال مفصل الورك، جراحة استبدال مفصل الكتف، جراحة اليد والجزء العلوي من الجسم، جراحة اليد والجزء العلوي من الجسم.
  3. جراحة العظام المجهرية كإصابات الأوتار وكسور اليد وإعادة زرع الإصابات جراحة الضفيرة العضدية، ارتخاء الأوتار وأعصاب مفاصل الكف والمعصم والكوع.
  4. علاج إصابات غضاريف الركبة بالمنظار وأيضاً إذا كان يحتاج إلى تدخل علاج طبيعي ليقدر أن يتحرك بسهولة مجدداً.
  5. علاج حالات تمزق الأربطة وآلام والتهابات الأوتار ووقتها يقرر الطبيب أفضل طرق علاج للحالة إذا كان جراحي أو علاج طبيعي أو غيره.
  6. جراحة العمود الفقري تجميد كسور العمود الفقري، إزالة الغضروف الشوكي بالمنظار، تمدد القنوات العصبية، تمدد القناة الشوكية، إصلاح تشوهات العمود الفقري، إصلاح تشوهات العمود الفقري. 
  7. كسور العمود الفقري وكسور الحوض حيث يتم تثبيت كسور الأطراف العلوية والسفلية، وكسور الحوض والكسور المتعددة، والكسور شديدة التعقيد، والكسور غير المعالجة.
  8. جراحة القدم والكاحل كإصلاح تشوهات القدم أو الأوتار أو أربطة القدم 
  9. إزالة الأورام الحميدة أورام العظام السرطانية 

ما هي التخصصات الدقيقة لطب العظام؟

حيث يتوافر لدى مستشفى تاون بالقاهرة الجديدة افضل مستشفى عظام في مصر افضل الطرق العلاجية للتخصصات الدقيقة بطب العظام وتحتاج لطبيب مختص بها، لذلك نوفر عيادات العظام المختصة، وهي:

  1. وحدة جراحة العمود الفقري.
  2. وحدة جراحة الركبة والمفاصل (التي تتميز بوجود فريق طبي متكامل من التخدير وجراحة المفاصل و إستشارى علاج الألم بعد الجراحة والعلاج الطبيعي.
  3. وحدة أمراض العظام وهشاشة العظام.
  4. وحدة جراحة الكتف.

متى يجب زيارة طبيب العظام

يمكنك إستشارة طبيب العظام في حالة إذا لم يتحسن ألم العظام خلال أيام أو أسبوع على الأكثر، أو إذا كانت الآلام مصاحبة لظهور بعض الأعراض الأخرى كما هو الحال في التنميل أو الضعف في الساقين أو الشعور بإحدى الأعراض التالية، فينصح زيارة الطبيب وإجراء الشكف والفحوصات اللازمة، وتشمل هذه الأعراض على ما يلي:

  1. الشعور بألم حاد وشديد.
  2. مواجهة صعوبة بالغة في الحركة أو المشي.
  3. مواجهة صعوبة بالغة في تحريك الساقين والمفاصل كما هو المعتاد.

لذلك إذا كنت تعانين من أحد هذه الأعراض فلا تتردد في الزهاب إلى مستشفى تاون بالقاهرة الجديدة افضل مستشفى عظام في مصر لمعرفة الأسباب المحتملة للٱلام وتحديد طرق علاجها. 

 

في النهاية يجب على الشخص زيارة طبيب العظام المختص إذا كان لديه أو يشتبه بمواجهة مشكلة متكررة في العظام، بهدف إجراء كافة الفحوصات لتشخيص وعلاج الأعراض التي تلاحق مشكلات العظام والمفاصل وتجنب حدوث أي مضاعفات حيث تضم عيادات العظام في مستشفى تاون القاهرة الجديدة-بالتجمع الخامس أفضل الخدمات العلاجية والتشخيصية على يد أفضل دكتور عظام في مصر ويمكنك حجز موعدك Online للإلتحاق بالكشف المبكر.

 

There are no comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Start typing and press Enter to search

Shopping Cart